إالغاء
K&A
أرييس ألماس - Light Blue
8,598 SAR
K&A
أرييس ألماس - Light Blue
1.35 قيراط من الألماس ذو القطع الكامل بدرجه نقاوة SI و لون GH مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي...
8,598 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
أرييس ألماس - Gray
8,598 SAR
K&A
أرييس ألماس - Gray
1.35 قيراط من الألماس ذو القطع الكامل بدرجه نقاوة SI و لون GH مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي...
8,598 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
ديفندر - الإصدار المحدود - Purple
المتوفر في العالم فقط 21 ساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية كستك فولاذي صلب قابل للتعديل مع قفل بالضغط مقاومة...
1,833 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
ديفندر - Rose Gold
1,673 SAR
K&A
ديفندر - Rose Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية كستك فولاذي صلب قابل للتعديل مع قفل بالضغط مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة...
1,673 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
ديفندر - Light Blue
1,599 SAR
K&A
ديفندر - Light Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان دولي...
1,599 SAR
إالغاء
-64%
إالغاء
ايجنر علياء M - Black
3,567 SAR 1,279 SAR
ايجنر علياء M - Black
• الخامة: جلد محبب• حجم م• الأبعاد: 21 × 29.5 × 14 سم• الجنس: نساء• المجموعة: ALIA
3,567 SAR 1,279 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
رينورا CZ - Two-Tone Gold
1,230 SAR
K&A
رينورا CZ - Two-Tone Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 مم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق...
1,230 SAR
إالغاء
-61%
إالغاء
ايجنر- كارلا - Purple
3,075 SAR 1,205 SAR
ايجنر- كارلا - Purple
• الخامة: جلد مختلط• حجم م• الأبعاد: 26 × 39 × 16 سم• الجنس: نساء• المجموعة: CARLA
3,075 SAR 1,205 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روياليا I - Gold
1,107 SAR
K&A
روياليا I - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,107 SAR
إالغاء
-54%
إالغاء
ايجنر لانا S - Blue
2,399 SAR 1,107 SAR
ايجنر لانا S - Blue
الأبعاد: ارتفاع 18 سم ، عرض 24 سم ، عمق 9 سم
2,399 SAR 1,107 SAR
إالغاء
-55%
إالغاء
ايجنر - كيرا S - Red
• الخامة: جلد أنيق ومحبب• الأبعاد: ارتفاع 17 سم ، عرض 21 سم ، عمق 5 سم• الأجزاء المعدنية: ذهب فاتح لامع• ارتفاع المقبض: 56 - 65 سم ، قابل للتعديل• الإغلاق: إغلاق مغناطيسي• 1 علبة سحاب
2,066 SAR 923 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
إليش III - Green
861 SAR
  • + 2
K&A
إليش III - Green
صنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 28.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
861 SAR
  • + 2
إالغاء
إالغاء
إمباريال سباركل II مكس - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام معدني شبكي قابل لتعديل الحجم مع إبزيم مقاومة للماء حتى...
738 SAR
إالغاء
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
ميان عود بارفان
المكونات العليا: حمضيات (برغموت، ليمون) نفحات الأعشاب (شيح، بابونج) نفحات الألدهيد قلب العطر: أزهار (ياسمين، أوريس، إيلانغ إيلانغ) نفحات الفواكه والتوابل المكونات الأساسية: أخشاب (خشب الصندل، باتشولي، عود، خشب الأرز، ونجيل الهند) مسكي حلو عنبري رائحة الجلد
603 SAR
-57%
إالغاء
مودورا - Red
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Red
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - Green
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
إالغاء
ريديانس - Two -Tone Black
554 SAR
ريديانس - Two -Tone Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام معدني قابل لتعديل حجمه بإبزيم على...
554 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
356 SAR
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
K&A
فيما
283 SAR
K&A
فيما
المكونات العليا: حمضية (الجريب فروت / البرتقال) / اليانسون / ألدهيد المكونات الوسطى: زهرية (الورد / الياسمين / البنفسج / أزهار البرتقال / زنبق الوادي) فاكهيه (جوز الهند / البطيخ / الكمثرى) مكونات القاعدة: خشبية (خشب الأرز / خشب الصندل)...
283 SAR
ميوز
يمتزج هذا العطر بمكونات من زنبق الوادي الناعم والورد النضاري والفريزيا الفاتحة والياسمين الغريب والأرجواني الرقيق لخلق عطر جذاب وأنثوي. هو عطر غير رسمي للمرأة التي تريد أن تشعر بالجمال
209 SAR
ليدا
المكونات العليا: ليمون و برتقال. قلب العطر: البرقوق والياسمين. المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك.
209 SAR

Cancel
K&A
Areyes Diamond - Light Blue
8,598 SAR
K&A
Areyes Diamond - Light Blue
1.35 Carats SI Diamond GH Color Full cut.Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
8,598 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes Diamond - Gray
8,598 SAR
K&A
Areyes Diamond - Gray
1.35 Carats SI Diamond GH Color Full cut.Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
8,598 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Limited Defender - Purple
Limited Edition color only 21 watches worldwide.Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral Glass Embossed layers dial with applied indexSwiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,833 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Defender - Rose Gold
1,673 SAR
K&A
Defender - Rose Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of...
1,673 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Defender - Light Blue
1,599 SAR
K&A
Defender - Light Blue
Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,599 SAR
Cancel
-64%
Cancel
AIGNER - ALIA M - Black
3,567 SAR 1,279 SAR
AIGNER - ALIA M - Black
• Material: Grained leather• Size: M• Dimensions: 21 x 29.5 x 14 cm• Gender: Women• Collection: ALIA
3,567 SAR 1,279 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Renura-cz - Two-Tone Gold
1,230 SAR
K&A
Renura-cz - Two-Tone Gold
Stainless Steel 316L Case diameter 34.00mm Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Swiss Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,230 SAR
Cancel
-61%
Cancel
AIGNER - CARLA - Purple
3,075 SAR 1,205 SAR
AIGNER - CARLA - Purple
• Material: Mixed leather• Size: M• Dimensions: 26 x 39 x 16 cm• Gender: Women• Collection: CARLA
3,075 SAR 1,205 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Royalia I - Gold
1,107 SAR
K&A
Royalia I - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00mmMineral GlassEmbossed layers dialSwiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three years in the...
1,107 SAR
Cancel
-54%
Cancel
AIGNER LANA MINI BAG S - Blue
2,399 SAR 1,107 SAR
AIGNER LANA MINI BAG S - Blue
Dimensions: H 18 cm, W 24 cm, D 9 cm
2,399 SAR 1,107 SAR
Cancel
-55%
Cancel
AIGNER - KIRA MINI BAG S - Red
• Material: Neat, grained leather• Dimensions: H 17cm, W 21cm, D 5cm• Metal parts: shiny light gold• Grip height: 56 - 65 cm, adjustable• Closure: Magnetic closure• 1 zipper case
2,066 SAR 923 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Eleish III - Green
861 SAR
  • + 2
K&A
Eleish III - Green
Stainless Steel 316LCase diameter 28.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with UP index.Swiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
861 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
Imperial Sparkle II Mix - White
738 SAR
Imperial Sparkle II Mix - White
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00MMMineral GlassEmbossed layers with mother of Pearl dial with UP index.Swiss Three hands Quartz MovementAdjustable Mesh steel band with buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from...
738 SAR
Cancel
Daz
603 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR
Mien Oud
Head Notes: Citrus (Bergamot, Lemon) Aromatic (Artemisia, Chamomile) AldehydeHeart Notes: Floral (Jasmine, Orris, Ylang Ylang) Fruity, SpicyBase Notes: Woody (Sandalwood, Patchouli, Agar Wood, Cedar Wood, Vetiver) Musky Sweet Ambery Leatheٍٍr
603 SAR
-57%
Cancel
Modora - Red
1,292 SAR 554 SAR
Modora - Red
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Bismuth Steel - Green
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
Cancel
Radiance - Two -Tone Black
554 SAR
Radiance - Two -Tone Black
 Stainless Steel 316L Case diameter 34.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the...
554 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Cuboid - Blue Black
356 SAR
K&A
Cuboid - Blue Black
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
K&A
Cuboid
356 SAR
K&A
Cuboid
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
K&A
Fema
283 SAR
K&A
Fema
HEAD NOTE: Citrus ( grapefruit/orange ) /anisic/green aldehydeHEART NOTE: Floral ( rose/jazmin /violet/flower orange/lilly of the valley) Fruity ( coconut/peach/melon/pear)BASE NOTE: Woody( cedar /sandalwood) /musky/sweet (vanilla)
283 SAR
Myooz
209 SAR
Myooz
This scent infuses notes of soft lily of the valley, succulent rose, light freesia, exotic jasmine and tender lilac to create a perfume that is alluring and feminine. Is a casual fragrance for the woman who wants to feel beautiful
209 SAR
Leda
209 SAR
Leda
Top Notes: Lemon, Orange.Heart Notes: Plum, Jasmine.Base Notes: Sandalwood, Musk.
209 SAR