إالغاء
K&A
ديفندر ألماس - Green
9,828 SAR
K&A
ديفندر ألماس - Green
1.58 قيراط من الألماس ذو القطع الكامل بدرجه نقاوة VS و لون GH مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية كستك فولاذي...
9,828 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
أرييس ألماس - Light Blue
8,598 SAR
K&A
أرييس ألماس - Light Blue
1.35 قيراط من الألماس ذو القطع الكامل بدرجه نقاوة SI و لون GH مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي...
8,598 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
أرييس - Black
1,587 SAR
K&A
أرييس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,587 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
أرييس - Sliver
1,587 SAR
K&A
أرييس - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,587 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
1,218 SAR
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,218 SAR
إالغاء
-61%
إالغاء
ايجنر- كارلا - Purple
3,075 SAR 1,205 SAR
ايجنر- كارلا - Purple
• الخامة: جلد مختلط• حجم م• الأبعاد: 26 × 39 × 16 سم• الجنس: نساء• المجموعة: CARLA
3,075 SAR 1,205 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روياليا I - Gold
1,107 SAR
K&A
روياليا I - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,107 SAR
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 1000
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
1,000 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
-55%
إالغاء
ايجنر - كيرا S - Red
• الخامة: جلد أنيق ومحبب• الأبعاد: ارتفاع 17 سم ، عرض 21 سم ، عمق 5 سم• الأجزاء المعدنية: ذهب فاتح لامع• ارتفاع المقبض: 56 - 65 سم ، قابل للتعديل• الإغلاق: إغلاق مغناطيسي• 1 علبة سحاب
2,066 SAR 923 SAR
إالغاء
-51%
إالغاء
النير - Blue
1,648 SAR 800 SAR
النير - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مع عقارب مميزة تستخدم الأرقام العربية، إضافة إلى إظهار التاريخ مع نظام حركة كوارتز حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,648 SAR 800 SAR
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 750
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
750 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
ميان عود بارفان
المكونات العليا: حمضيات (برغموت، ليمون) نفحات الأعشاب (شيح، بابونج) نفحات الألدهيد قلب العطر: أزهار (ياسمين، أوريس، إيلانغ إيلانغ) نفحات الفواكه والتوابل المكونات الأساسية: أخشاب (خشب الصندل، باتشولي، عود، خشب الأرز، ونجيل الهند) مسكي حلو عنبري رائحة الجلد
603 SAR
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - White
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
مودورا - Green
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
إالغاء
غولدبيس - Black
554 SAR
غولدبيس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 40.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة رائعة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل حجمه...
554 SAR
إالغاء
-54%
إالغاء
زيغورو - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
زيغورو - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 500
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
500 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 400
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
400 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
356 SAR
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 300
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
300 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
لا لور بطاقة هدية الكترونية 200
بطاقة الهدية الإلكترونية هذه صالحة فقط لعملية شراء لمرة واحدة مقابل القيمة الكاملة لبطاقة الهدية الإلكترونية. لا يمكن تمديد أو استبدال أو استرداد بطاقات الهدية الإلكترونية منتهية الصلاحية. لا يقبل موقع leeleur.com استرداد النقود أو المبالغ المستردة أو المرتجعات.
200 SAR
أضف إلى عربة التسوق
إالغاء
-100%
إالغاء
بوتينتام - Blue
1,156 SAR 554 SAR
بوتينتام - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,156 SAR 554 SAR
إالغاء

Cancel
K&A
Diamond Defender - Green
9,828 SAR
K&A
Diamond Defender - Green
1.58 Carats VS Diamond GH Color Full cut.Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
9,828 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes Diamond - Light Blue
8,598 SAR
K&A
Areyes Diamond - Light Blue
1.35 Carats SI Diamond GH Color Full cut.Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
8,598 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes - Black
1,587 SAR
K&A
Areyes - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,587 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes - Sliver
1,587 SAR
K&A
Areyes - Sliver
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,587 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Tusiva Moon - Sliver
1,218 SAR
K&A
Tusiva Moon - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,218 SAR
Cancel
-61%
Cancel
AIGNER - CARLA - Purple
3,075 SAR 1,205 SAR
AIGNER - CARLA - Purple
• Material: Mixed leather• Size: M• Dimensions: 26 x 39 x 16 cm• Gender: Women• Collection: CARLA
3,075 SAR 1,205 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Royalia I - Gold
1,107 SAR
K&A
Royalia I - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00mmMineral GlassEmbossed layers dialSwiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three years in the...
1,107 SAR
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 1000
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
1,000 SAR
Add to cart
Cancel
-55%
Cancel
AIGNER - KIRA MINI BAG S - Red
• Material: Neat, grained leather• Dimensions: H 17cm, W 21cm, D 5cm• Metal parts: shiny light gold• Grip height: 56 - 65 cm, adjustable• Closure: Magnetic closure• 1 zipper case
2,066 SAR 923 SAR
Cancel
-51%
Cancel
Nayir - Blue
1,648 SAR 800 SAR
Nayir - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00mm Mineral Glass Sunray dial with applied index. Swiss Arabic day and Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against any defect in...
1,648 SAR 800 SAR
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 750
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
750 SAR
Add to cart
Cancel
Daz
603 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR
Mien Oud
Head Notes: Citrus (Bergamot, Lemon) Aromatic (Artemisia, Chamomile) AldehydeHeart Notes: Floral (Jasmine, Orris, Ylang Ylang) Fruity, SpicyBase Notes: Woody (Sandalwood, Patchouli, Agar Wood, Cedar Wood, Vetiver) Musky Sweet Ambery Leatheٍٍr
603 SAR
-57%
Cancel
Bismuth Steel - White
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - White
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Modora - Green
1,292 SAR 554 SAR
Modora - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
Cancel
Goldbes - Black
554 SAR
Goldbes - Black
Stainless Steel 316L Case diameter 40.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
554 SAR
Cancel
-54%
Cancel
Zegoro - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Zegoro - White
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Rubber strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 500
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
500 SAR
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 400
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
400 SAR
Add to cart
Cancel
Cancel
K&A
Cuboid - Blue Black
356 SAR
K&A
Cuboid - Blue Black
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 300
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
300 SAR
Add to cart
Cancel
Add to cart
Cancel
Le éleur eGift Card 200
This eGift Card is only valid for a ONE TIME purchase against the full value of the eGift Card.Expired eGift cards cannot be extended, exchanged or refunded.leeleur.com does not accept cashback, refunds or returns.
200 SAR
Add to cart
Cancel
-100%
Cancel
Potentam - Blue
1,156 SAR 554 SAR
Potentam - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,156 SAR 554 SAR
Cancel