إالغاء
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
1,218 SAR
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,218 SAR
إالغاء
-52%
إالغاء
بوتينتام - Blue
1,156 SAR 554 SAR
بوتينتام - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,156 SAR 554 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Yellow
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
قلم كيوبيد - Red
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
ليدا
المكونات العليا: ليمون و برتقال. قلب العطر: البرقوق والياسمين. المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك.
209 SAR
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
إالغاء
K&A
أرييس - Sliver
1,587 SAR
K&A
أرييس - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,587 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
أرييس - Sliver
1,587 SAR
K&A
أرييس - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,587 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
آرييس - Gold
1,565 SAR
K&A
آرييس - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,565 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
آرييس - Rose Gold
1,565 SAR
K&A
آرييس - Rose Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,565 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
آرييس - Black
1,565 SAR
K&A
آرييس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,565 SAR
إالغاء
You have successfully subscribed!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-30%
Cancel
K&A
Tusiva Moon - Sliver
1,218 SAR 853 SAR
K&A
Tusiva Moon - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,218 SAR 853 SAR
Cancel
-66%
Cancel
Potentam - Blue
1,156 SAR 388 SAR
Potentam - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,156 SAR 388 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Cuboid - Yellow
356 SAR 249 SAR
K&A
Cuboid - Yellow
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR 249 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Cuboid - Red
356 SAR 249 SAR
K&A
Cuboid - Red
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR 249 SAR
Cancel
-30%
Leda
209 SAR 146 SAR
Leda
Top Notes: Lemon, Orange.Heart Notes: Plum, Jasmine.Base Notes: Sandalwood, Musk.
209 SAR 146 SAR
-30%
Daz
603 SAR 422 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR 422 SAR
-30%
Cancel
K&A
Areyes BL - Sliver
1,587 SAR 1,111 SAR
K&A
Areyes BL - Sliver
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,587 SAR 1,111 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes GR - Sliver
1,587 SAR 1,111 SAR
K&A
Areyes GR - Sliver
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,587 SAR 1,111 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes GR - Gold
1,565 SAR 1,096 SAR
K&A
Areyes GR - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,565 SAR 1,096 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes GR - Rose Gold
1,565 SAR 1,096 SAR
K&A
Areyes GR - Rose Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,565 SAR 1,096 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes GR - Black
1,565 SAR 1,096 SAR
K&A
Areyes GR - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,565 SAR 1,096 SAR
Cancel
You have successfully subscribed!
This email has been registered