-53%
إالغاء
ستيشيو - Brown
1,169 SAR 554 SAR
ستيشيو - Brown
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,169 SAR 554 SAR
إالغاء
-54%
إالغاء
زيغورو - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
زيغورو - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
إالغاء
إالغاء
غولدبيس - Black
554 SAR
غولدبيس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 40.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة رائعة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل حجمه...
554 SAR
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
K&A
فلم كيوبيد
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Black Silver
356 SAR
K&A
فلم كيوبيد - Black Silver
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Green
356 SAR
K&A
فلم كيوبيد - Green
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR
إالغاء
مودورا
المكونات العليا: روائح مائية، ليمون. قلب العطر: ورد، سكر. المكونات الأساسية: خشب الأرز، الفانيليا.
209 SAR
ليدا
المكونات العليا: ليمون و برتقال. قلب العطر: البرقوق والياسمين. المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك.
209 SAR
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
ميوز
يمتزج هذا العطر بمكونات من زنبق الوادي الناعم والورد النضاري والفريزيا الفاتحة والياسمين الغريب والأرجواني الرقيق لخلق عطر جذاب وأنثوي. هو عطر غير رسمي للمرأة التي تريد أن تشعر بالجمال
209 SAR
-25%
إالغاء
ريديانس - Two -Tone Black
554 SAR
  • + 1
ريديانس - Two -Tone Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام معدني قابل لتعديل حجمه بإبزيم على...
554 SAR
  • + 1
إالغاء
فانتي
فانتي هي خريطة مليئة بالمغامرات التي لا نهاية لها. يوقظ وصول الصيف مشاعر المرء العميقة بالدفء والشباب والمرح.
209 SAR
-57%
إالغاء
مودورا - Blue
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
مودورا - Green
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - Green
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - White
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
إالغاء
إليجانسكس II - White Silver
726 SAR
  • + 5
إليجانسكس II - White Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50...
726 SAR
  • + 5
إالغاء
إالغاء
ريريم - black
1,119 SAR
ريريم - black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 45.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز كرونوغراف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان دولي...
1,119 SAR
إالغاء
إالغاء
إليجانسكس III - Light Blue Silver
603 SAR
  • + 7
إليجانسكس III - Light Blue Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50...
603 SAR
  • + 7
إالغاء
إالغاء
K&A
روياليا III فضي - Light Blue
861 SAR
K&A
روياليا III فضي - Light Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
861 SAR
إالغاء

-100%
Cancel
Sticio - Brown
1,169 SAR 554 SAR
Sticio - Brown
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Chronograph Japan Quartz Movement Leather strap with solid square buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,169 SAR 554 SAR
Cancel
-54%
Cancel
Zegoro - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Zegoro - White
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Rubber strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
Goldbes - Black
554 SAR
Goldbes - Black
Stainless Steel 316L Case diameter 40.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
554 SAR
Cancel
K&A
Cuboid
356 SAR
K&A
Cuboid
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
K&A
Cuboid
356 SAR
K&A
Cuboid
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
K&A
Cuboid - Black Silver
356 SAR
K&A
Cuboid - Black Silver
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Cuboid - Green
356 SAR
K&A
Cuboid - Green
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
Modora
209 SAR
Modora
Top Notes: Aquatic notes, Lemon.Heart Notes: Rose, Sugar.Base Notes: Cedarwood, Vanilla.
209 SAR
Leda
209 SAR
Leda
Top Notes: Lemon, Orange.Heart Notes: Plum, Jasmine.Base Notes: Sandalwood, Musk.
209 SAR
Daz
603 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR
Myooz
209 SAR
Myooz
This scent infuses notes of soft lily of the valley, succulent rose, light freesia, exotic jasmine and tender lilac to create a perfume that is alluring and feminine. Is a casual fragrance for the woman who wants to feel beautiful
209 SAR
Cancel
Radiance - Two -Tone Black
554 SAR
Radiance - Two -Tone Black
 Stainless Steel 316L Case diameter 34.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the...
554 SAR
Cancel
Vanity
209 SAR
Vanity
Top Notes: Cinnamon, Pink peppercorn, Cocoa, Mint.Heart Notes: Cedarwood, Sage, Lily of Valley.Base Notes: Ambergris, Vanilla, Tonka, Dry wood.
209 SAR
-57%
Cancel
Modora - Blue
1,292 SAR 554 SAR
Modora - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Modora - Green
1,292 SAR 554 SAR
Modora - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Bismuth Steel - Green
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Bismuth Steel - White
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - White
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
Cancel
Elegancex II - White Silver
726 SAR
  • + 5
Elegancex II - White Silver
Stainless Steel 316L Case diameter 30.00MM Mineral Glass Mother of Pearl dial with UP index. Swiss Three Hands Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
726 SAR
  • + 5
Cancel
Cancel
Rareium - black
1,119 SAR
Rareium - black
Stainless Steel 316LCase diameter 45.00MMMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexChronograph Quartz MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
1,119 SAR
Cancel
Cancel
Elegancex III - Light Blue Silver
603 SAR
  • + 7
Elegancex III - Light Blue Silver
Stainless Steel 316L Case diameter 30.00MM Mineral Glass Mother of Pearl dial with UP index. Swiss Three Hands Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
603 SAR
  • + 7
Cancel
Cancel
K&A
Royalia III Sliver - Light Blue
861 SAR
K&A
Royalia III Sliver - Light Blue
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00mmMineral GlassEmbossed layers dialSwiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three years in...
861 SAR
Cancel