-30%
إالغاء
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
1,218 SAR 853 SAR
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,218 SAR 853 SAR
إالغاء
-66%
إالغاء
بوتينتام - Blue
1,156 SAR 388 SAR
بوتينتام - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,156 SAR 388 SAR
إالغاء
-67%
إالغاء
زيغورو - White
1,193 SAR 388 SAR
  • + 2
زيغورو - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,193 SAR 388 SAR
  • + 2
إالغاء
-30%
إالغاء
غولدبيس - Black
554 SAR 388 SAR
غولدبيس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 40.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة رائعة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل حجمه...
554 SAR 388 SAR
إالغاء
-30%
K&A
فلم كيوبيد
356 SAR 249 SAR
K&A
فلم كيوبيد
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR 249 SAR
-30%
إالغاء
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
356 SAR 249 SAR
K&A
فلم كيوبيد - Blue Black
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ وزن: 55 جرامات
356 SAR 249 SAR
إالغاء
-30%
ليدا
209 SAR 146 SAR
ليدا
المكونات العليا: ليمون و برتقال. قلب العطر: البرقوق والياسمين. المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك.
209 SAR 146 SAR
-30%
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR 422 SAR
-30%
ميوز
209 SAR 146 SAR
ميوز
يمتزج هذا العطر بمكونات من زنبق الوادي الناعم والورد النضاري والفريزيا الفاتحة والياسمين الغريب والأرجواني الرقيق لخلق عطر جذاب وأنثوي. هو عطر غير رسمي للمرأة التي تريد أن تشعر بالجمال
209 SAR 146 SAR
-30%
إالغاء
سنورس - Black
726 SAR 508 SAR
سنورس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 45.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز كرونوغراف حزام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
726 SAR 508 SAR
إالغاء
-48%
إالغاء
ريديانس - Two -Tone Black
554 SAR 388 SAR
  • + 1
ريديانس - Two -Tone Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام معدني قابل لتعديل حجمه بإبزيم على...
554 SAR 388 SAR
  • + 1
إالغاء
-66%
إالغاء
النير - Blue
1,648 SAR 560 SAR
النير - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مع عقارب مميزة تستخدم الأرقام العربية، إضافة إلى إظهار التاريخ مع نظام حركة كوارتز حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,648 SAR 560 SAR
إالغاء
-70%
إالغاء
بزموت ستيل - Green
1,292 SAR 388 SAR
بزموت ستيل - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 388 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
جولدافا - Two-Tone Rose Gold
861 SAR 603 SAR
K&A
جولدافا - Two-Tone Rose Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً...
861 SAR 603 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
جولدافا - Silver
861 SAR 603 SAR
K&A
جولدافا - Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً...
861 SAR 603 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
رينورا - Sliver
1,107 SAR 775 SAR
K&A
رينورا - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 مم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق...
1,107 SAR 775 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
رينورا - Two-Tone GoldRose
1,107 SAR 775 SAR
K&A
رينورا - Two-Tone GoldRose
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 مم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق...
1,107 SAR 775 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
ديفندر - Yellow
1,673 SAR 1,171 SAR
K&A
ديفندر - Yellow
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية كستك فولاذي صلب قابل للتعديل مع قفل بالضغط مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة...
1,673 SAR 1,171 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
ريريم - Navy Blue
1,119 SAR 783 SAR
ريريم - Navy Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 45.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز كرونوغراف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان دولي...
1,119 SAR 783 SAR
إالغاء
-30%
إالغاء
K&A
إليش III - Green white
861 SAR 603 SAR
  • + 2
K&A
إليش III - Green white
صنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 28.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
861 SAR 603 SAR
  • + 2
إالغاء
-30%

Cancel
K&A
Tusiva Moon - Sliver
1,218 SAR
K&A
Tusiva Moon - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,218 SAR
Cancel
-52%
Cancel
Potentam - Blue
1,156 SAR 554 SAR
Potentam - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,156 SAR 554 SAR
Cancel
-54%
Cancel
Zegoro - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Zegoro - White
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Rubber strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
Goldbes - Black
554 SAR
Goldbes - Black
Stainless Steel 316L Case diameter 40.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
554 SAR
Cancel
K&A
Cuboid
356 SAR
K&A
Cuboid
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
K&A
Cuboid - Blue Black
356 SAR
K&A
Cuboid - Blue Black
Material: Stainless SteelWeight: 55 Gram
356 SAR
Cancel
Leda
209 SAR
Leda
Top Notes: Lemon, Orange.Heart Notes: Plum, Jasmine.Base Notes: Sandalwood, Musk.
209 SAR
Daz
603 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR
Myooz
209 SAR
Myooz
This scent infuses notes of soft lily of the valley, succulent rose, light freesia, exotic jasmine and tender lilac to create a perfume that is alluring and feminine. Is a casual fragrance for the woman who wants to feel beautiful
209 SAR
Cancel
Snerus - Black
726 SAR
Snerus - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 45.00MMMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexChronograph Quartz MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckle.Water resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date...
726 SAR
Cancel
-25%
Cancel
Radiance - Two -Tone Black
554 SAR
  • + 1
Radiance - Two -Tone Black
 Stainless Steel 316L Case diameter 34.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the...
554 SAR
  • + 1
Cancel
-51%
Cancel
Nayir - Blue
1,648 SAR 800 SAR
Nayir - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00mm Mineral Glass Sunray dial with applied index. Swiss Arabic day and Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against any defect in...
1,648 SAR 800 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Bismuth Steel - Green
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Goldava - Two-Tone Rose Gold
861 SAR
K&A
Goldava - Two-Tone Rose Gold
  Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of...
861 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Goldava - Silver
861 SAR
K&A
Goldava - Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase,...
861 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Renura - Sliver
1,107 SAR
K&A
Renura - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 34.00mm Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Swiss Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,107 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Renura - Two-Tone GoldRose
1,107 SAR
K&A
Renura - Two-Tone GoldRose
Stainless Steel 316L Case diameter 34.00mm Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Swiss Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,107 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Defender - Yellow
1,673 SAR
K&A
Defender - Yellow
Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of...
1,673 SAR
Cancel
Cancel
Rareium - Navy Blue
1,119 SAR
Rareium - Navy Blue
Stainless Steel 316LCase diameter 45.00MMMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexChronograph Quartz MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
1,119 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Eleish III - Green white
861 SAR
  • + 2
K&A
Eleish III - Green white
Stainless Steel 316LCase diameter 28.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with UP index.Swiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
861 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
K&A
Eleish II - Navy Blue
984 SAR
K&A
Eleish II - Navy Blue
Stainless Steel 316LCase diameter 28.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with UP index.Swiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
984 SAR