إالغاء
غولدبيس - Black
554 SAR
غولدبيس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 40.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة رائعة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل حجمه...
554 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
قلم آرييس - Red
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ الوزن: 52 جرام
442 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
قلم آرييس - Blue
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ الوزن: 52 جرام
442 SAR
إالغاء
ميان عود بارفان
المكونات العليا: حمضيات (برغموت، ليمون) نفحات الأعشاب (شيح، بابونج) نفحات الألدهيد قلب العطر: أزهار (ياسمين، أوريس، إيلانغ إيلانغ) نفحات الفواكه والتوابل المكونات الأساسية: أخشاب (خشب الصندل، باتشولي، عود، خشب الأرز، ونجيل الهند) مسكي حلو عنبري رائحة الجلد
603 SAR
ليدا
المكونات العليا: ليمون و برتقال. قلب العطر: البرقوق والياسمين. المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك.
209 SAR
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
K&A
فيما
283 SAR
K&A
فيما
المكونات العليا: حمضية (الجريب فروت / البرتقال) / اليانسون / ألدهيد المكونات الوسطى: زهرية (الورد / الياسمين / البنفسج / أزهار البرتقال / زنبق الوادي) فاكهيه (جوز الهند / البطيخ / الكمثرى) مكونات القاعدة: خشبية (خشب الأرز / خشب الصندل)...
283 SAR
ميوز
يمتزج هذا العطر بمكونات من زنبق الوادي الناعم والورد النضاري والفريزيا الفاتحة والياسمين الغريب والأرجواني الرقيق لخلق عطر جذاب وأنثوي. هو عطر غير رسمي للمرأة التي تريد أن تشعر بالجمال
209 SAR
إالغاء
سنورس - Black
726 SAR
سنورس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 45.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز كرونوغراف حزام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
726 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - Green
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
مودورا - Blue
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - White
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - Blue
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
إالغاء
إليجانسكس III - Green Gold
603 SAR
  • + 5
إليجانسكس III - Green Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50...
603 SAR
  • + 5
إالغاء
إالغاء
K&A
رينورا - Sliver
1,107 SAR
K&A
رينورا - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 مم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق...
1,107 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
رينورا - Two-Tone GoldRose
1,107 SAR
K&A
رينورا - Two-Tone GoldRose
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 مم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى عمق...
1,107 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
ديفندر - Grey
1,599 SAR
K&A
ديفندر - Grey
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان دولي...
1,599 SAR
إالغاء
إالغاء
إليجانسكس III - Light Blue Silver
603 SAR
  • + 7
إليجانسكس III - Light Blue Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50...
603 SAR
  • + 7
إالغاء
إالغاء
إمباريال سباركل III - Two-Tone Silver
615 SAR
إمباريال سباركل III - Two-Tone Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام معدني شبكي قابل لتعديل الحجم مع إبزيم مقاومة للماء حتى...
615 SAR
إالغاء
إالغاء
إمباريال سباركل II ذهبي - White
738 SAR
إمباريال سباركل II ذهبي - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام معدني شبكي قابل لتعديل الحجم مع إبزيم مقاومة للماء حتى...
738 SAR
إالغاء
إالغاء
إمباريال سباركل II مكس - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام معدني شبكي قابل لتعديل الحجم مع إبزيم مقاومة للماء حتى...
738 SAR
إالغاء

-30%
Cancel
Goldbes - Black
554 SAR 388 SAR
Goldbes - Black
Stainless Steel 316L Case diameter 40.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
554 SAR 388 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes - Red
442 SAR 309 SAR
K&A
Areyes - Red
Material: Stainless SteelWeight: 52 Gram
442 SAR 309 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Areyes - Blue
442 SAR 309 SAR
K&A
Areyes - Blue
Material: Stainless SteelWeight: 52 Gram
442 SAR 309 SAR
Cancel
-30%
Mien Oud
603 SAR 422 SAR
Mien Oud
Head Notes: Citrus (Bergamot, Lemon) Aromatic (Artemisia, Chamomile) AldehydeHeart Notes: Floral (Jasmine, Orris, Ylang Ylang) Fruity, SpicyBase Notes: Woody (Sandalwood, Patchouli, Agar Wood, Cedar Wood, Vetiver) Musky Sweet Ambery Leatheٍٍr
603 SAR 422 SAR
-30%
Leda
209 SAR 146 SAR
Leda
Top Notes: Lemon, Orange.Heart Notes: Plum, Jasmine.Base Notes: Sandalwood, Musk.
209 SAR 146 SAR
-30%
Daz
603 SAR 422 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR 422 SAR
-30%
K&A
Fema
283 SAR 198 SAR
K&A
Fema
HEAD NOTE: Citrus ( grapefruit/orange ) /anisic/green aldehydeHEART NOTE: Floral ( rose/jazmin /violet/flower orange/lilly of the valley) Fruity ( coconut/peach/melon/pear)BASE NOTE: Woody( cedar /sandalwood) /musky/sweet (vanilla)
283 SAR 198 SAR
-30%
Myooz
209 SAR 146 SAR
Myooz
This scent infuses notes of soft lily of the valley, succulent rose, light freesia, exotic jasmine and tender lilac to create a perfume that is alluring and feminine. Is a casual fragrance for the woman who wants to feel beautiful
209 SAR 146 SAR
-30%
Cancel
Snerus - Black
726 SAR 508 SAR
Snerus - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 45.00MMMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexChronograph Quartz MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckle.Water resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date...
726 SAR 508 SAR
Cancel
-70%
Cancel
Bismuth Steel - Green
1,292 SAR 388 SAR
Bismuth Steel - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 388 SAR
Cancel
-70%
Cancel
Modora - Blue
1,292 SAR 388 SAR
Modora - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 388 SAR
Cancel
-70%
Cancel
Bismuth Steel - White
1,292 SAR 388 SAR
Bismuth Steel - White
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 388 SAR
Cancel
-70%
Cancel
Bismuth Steel - Blue
1,292 SAR 388 SAR
Bismuth Steel - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 388 SAR
Cancel
-30%
Cancel
Elegancex III - Green Gold
603 SAR 422 SAR
  • + 5
Elegancex III - Green Gold
Stainless Steel 316L Case diameter 30.00MM Mineral Glass Mother of Pearl dial with UP index. Swiss Three Hands Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
603 SAR 422 SAR
  • + 5
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Renura - Sliver
1,107 SAR 775 SAR
K&A
Renura - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 34.00mm Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Swiss Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,107 SAR 775 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Renura - Two-Tone GoldRose
1,107 SAR 775 SAR
K&A
Renura - Two-Tone GoldRose
Stainless Steel 316L Case diameter 34.00mm Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Swiss Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,107 SAR 775 SAR
Cancel
-30%
Cancel
K&A
Defender - Grey
1,599 SAR 1,119 SAR
K&A
Defender - Grey
Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,599 SAR 1,119 SAR
Cancel
-30%
Cancel
Elegancex III - Light Blue Silver
603 SAR 422 SAR
  • + 7
Elegancex III - Light Blue Silver
Stainless Steel 316L Case diameter 30.00MM Mineral Glass Mother of Pearl dial with UP index. Swiss Three Hands Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
603 SAR 422 SAR
  • + 7
Cancel
-30%
Cancel
Imperial Sparkle III - Two-Tone Silver
615 SAR 431 SAR
Imperial Sparkle III - Two-Tone Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00MMMineral GlassEmbossed layers with mother of Pearl dial with UP index.Swiss Three hands Quartz MovementAdjustable Mesh steel band with buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from...
615 SAR 431 SAR
Cancel
-30%
Cancel
Imperial Sparkle II Gold - White
738 SAR 517 SAR
Imperial Sparkle II Gold - White
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00MMMineral GlassEmbossed layers with mother of Pearl dial with UP index.Swiss Three hands Quartz MovementAdjustable Mesh steel band with buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from...
738 SAR 517 SAR
Cancel
-30%
Cancel
Imperial Sparkle II Mix - White
738 SAR 517 SAR
Imperial Sparkle II Mix - White
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00MMMineral GlassEmbossed layers with mother of Pearl dial with UP index.Swiss Three hands Quartz MovementAdjustable Mesh steel band with buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from...
738 SAR 517 SAR
Cancel
-30%