إالغاء
K&A
ديفندر - Green
1,673 SAR
K&A
ديفندر - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 44.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية كستك فولاذي صلب قابل للتعديل مع قفل بالضغط مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة...
1,673 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
آرييس - Gold
1,565 SAR
K&A
آرييس - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة السويسرية حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,565 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
قلم آرييس - Yellow
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ الوزن: 52 جرام
442 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
قلم آرييس - Green
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ الوزن: 52 جرام
442 SAR
إالغاء
مودورا
المكونات العليا: روائح مائية، ليمون. قلب العطر: ورد، سكر. المكونات الأساسية: خشب الأرز، الفانيليا.
209 SAR
إالغاء
K&A
روزفا I - Silver
1,353 SAR
K&A
روزفا I - Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف من عرق اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى...
1,353 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
إليش I - Brown
1,095 SAR
  • + 2
K&A
إليش I - Brown
صنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 28.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,095 SAR
  • + 2
إالغاء
إالغاء
K&A
نونايف II - Two Tone Gold
836 SAR
K&A
نونايف II - Two Tone Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L. علبة قطرها 32.00 ملم. زجاج معدني. ميناء من عرق اللؤلؤ مرصع بأحجار كريمة وعقارب مميزة. تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية. حزام جلدي مع إبزيم معدني مربع الشكل. مقاومة للماء حتى عمق 50...
836 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روياليا I - Gold
1,107 SAR
K&A
روياليا I - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,107 SAR
إالغاء
داز بارفان
المكونات العليا: حمضيات (ليمون) نفحات خضراء قلب العطر: زهري (ورد، ياسمين، بنفسج، زهرة البرتقال، زنبق الوادي، أوريس) نفحات الفواكه (توت العليق، جوز هند، دراق، إجاص) المكونات الأساسية: أخشاب (عود، باتشولي، خشب الأرز، خشب الصندل، زيت خشب الغاياك، مسكي، حلو، عنبري،...
603 SAR
You have successfully subscribed!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Cancel
K&A
Defender - Green
1,673 SAR
K&A
Defender - Green
Stainless Steel 316LCase diameter 44.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of...
1,673 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes A - Gold
1,565 SAR
K&A
Areyes A - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,565 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes - Yellow
442 SAR
K&A
Areyes - Yellow
Material: Stainless SteelWeight: 52 Gram
442 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Areyes - Green
442 SAR
K&A
Areyes - Green
Material: Stainless SteelWeight: 52 Gram
442 SAR
Cancel
Modora
209 SAR
Modora
Top Notes: Aquatic notes, Lemon.Heart Notes: Rose, Sugar.Base Notes: Cedarwood, Vanilla.
209 SAR
Cancel
K&A
Rozva I - Silver
1,353 SAR
K&A
Rozva I - Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index.Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,353 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Eleish I - Brown
1,095 SAR
  • + 2
K&A
Eleish I - Brown
Stainless Steel 316LCase diameter 28.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with UP index.Swiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and...
1,095 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
K&A
Nunaive II - Two Tone Gold
836 SAR
K&A
Nunaive II - Two Tone Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 32.00mmMineral GlassMother of pearl dial with Setting Stone and UP index.Swiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the...
836 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Royalia I - Gold
1,107 SAR
K&A
Royalia I - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 30.00mmMineral GlassEmbossed layers dialSwiss Quartz MovementLeather strap with solid square buckleWater-resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three years in the...
1,107 SAR
Cancel
Daz
603 SAR
Daz
Head Notes: Citrus (Lemon)greenHeart Notes: Floral (Rose, Jasmine, Violet, Orange Blossom, Lily Of The Valley, Orris) Fruity (Raspberry, Coconut, Peach, Pear)Base Notes: Woody (Agar Wood, Patchouli, Cedar Wood, Sandalwood, Gaiac Wood Oil, Musky, Sweet, Ambery, Vetiver) Animalic (Castoreum)
603 SAR
You have successfully subscribed!
This email has been registered