إالغاء
K&A
فورتكس - Black
1,230 SAR
K&A
فورتكس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني. ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,230 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روزفا II - Silver
1,169 SAR
K&A
روزفا II - Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index.Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,169 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روزفا II - Two-Tone Rose Gold
1,169 SAR
K&A
روزفا II - Two-Tone Rose Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف من عرق اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى...
1,169 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روزفا I - Silver
1,353 SAR
K&A
روزفا I - Silver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف من عرق اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى...
1,353 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
روزفا I - Gold
1,353 SAR
K&A
روزفا I - Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف من عرق اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام معدني قابل لتعديل حجمه مع إبزيم على شكل فراشة مقاومة للماء حتى...
1,353 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
توسيفا - Rose Gold
1,095 SAR
K&A
توسيفا - Rose Gold
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,095 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
توسيفا - التاريخ - Sliver
972 SAR
K&A
توسيفا - التاريخ - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
972 SAR
إالغاء
إالغاء
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
1,218 SAR
K&A
توسيفا - قمرية - Sliver
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 42.00 ملم زجاج معدني ميناء مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة بضمان...
1,218 SAR
إالغاء
-53%
إالغاء
ستيشيو - Brown
1,169 SAR 554 SAR
ستيشيو - Brown
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,169 SAR 554 SAR
إالغاء
-52%
إالغاء
بوتينتام - Blue
1,156 SAR 554 SAR
بوتينتام - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,156 SAR 554 SAR
إالغاء
-54%
إالغاء
زيغورو - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
زيغورو - White
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 46.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز اليابانية متعدد الوظائف حزام مطاطي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
إالغاء
إالغاء
غولدبيس - Black
554 SAR
غولدبيس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 40.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة رائعة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل حجمه...
554 SAR
إالغاء
إالغاء
سنورس - Black
726 SAR
سنورس - Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 45.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز مع عقارب مميزة نظام حركة كوارتز كرونوغراف حزام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً الساعة مشمولة...
726 SAR
إالغاء
-25%
إالغاء
ريديانس - Two -Tone Black
554 SAR
  • + 1
ريديانس - Two -Tone Black
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 34.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مُزين بالتأثير الشمسي مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام معدني قابل لتعديل حجمه بإبزيم على...
554 SAR
  • + 1
إالغاء
-51%
إالغاء
النير - Blue
1,648 SAR 800 SAR
النير - Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مع عقارب مميزة تستخدم الأرقام العربية، إضافة إلى إظهار التاريخ مع نظام حركة كوارتز حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,648 SAR 800 SAR
إالغاء
إالغاء
إليجانسكس I - Two-Tone Light Blue
812 SAR
  • + 2
إليجانسكس I - Two-Tone Light Blue
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 30.00 ملم زجاج معدني ميناء من غلاف اللؤلؤ مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام جلدي بإبزيم معدني مربع الشكل مقاومة للماء حتى عمق 50...
812 SAR
  • + 2
إالغاء
-57%
إالغاء
بزموت ستيل - Green
1,292 SAR 554 SAR
بزموت ستيل - Green
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316 علبة قطرها 36.00 ملم زجاج معدني ميناء لامع مطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم مع إبزيم على شكل فراشة...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء
-57%
إالغاء
مودورا - Red
1,292 SAR 554 SAR
مودورا - Red
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 316L علبة قطرها 41.00 ملم زجاج معدني ميناء مزخرف بتصميم بارز ومطلي بالمينا مع عقارب مميزة تستخدم الساعة نظام حركة كوارتز السويسرية مع ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ حزام من المعدن قابل لتعديل الحجم...
1,292 SAR 554 SAR
إالغاء

Cancel
K&A
Vortex - Black
1,230 SAR
K&A
Vortex - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 42.00mmMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexSwiss MovementRubber strap with solid square buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date of purchase, and three...
1,230 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Rozva II - Silver
1,169 SAR
K&A
Rozva II - Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index.Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,169 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Rozva II - Two-Tone Rose Gold
1,169 SAR
K&A
Rozva II - Two-Tone Rose Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index.Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,169 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Rozva I - Silver
1,353 SAR
K&A
Rozva I - Silver
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index.Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,353 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Rozva I - Gold
1,353 SAR
K&A
Rozva I - Gold
Stainless Steel 316LCase diameter 34.00mm Mineral GlassEmbossed layers with Mother Of Pearl dial and applied index. Swiss Quartz MovementAdjustable solid steel band with butterfly buckleWater resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one...
1,353 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Tusiva - Rose Gold
1,095 SAR
K&A
Tusiva - Rose Gold
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,095 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Tusiva Date - Sliver
972 SAR
K&A
Tusiva Date - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
972 SAR
Cancel
Cancel
K&A
Tusiva Moon - Sliver
1,218 SAR
K&A
Tusiva Moon - Sliver
Stainless Steel 316L Case diameter 42.00mm Mineral Glass  Enamel dial with applied index. Swiss Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year...
1,218 SAR
Cancel
-100%
Cancel
Sticio - Brown
1,169 SAR 554 SAR
Sticio - Brown
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Chronograph Japan Quartz Movement Leather strap with solid square buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,169 SAR 554 SAR
Cancel
-100%
Cancel
Potentam - Blue
1,156 SAR 554 SAR
Potentam - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,156 SAR 554 SAR
Cancel
-54%
Cancel
Zegoro - White
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Zegoro - White
Stainless Steel 316L Case diameter 46.00MM Mineral Glass Embossed layers dial with applied index Multi-Function Japan Quartz Movement. Rubber strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for...
1,193 SAR 554 SAR
  • + 2
Cancel
Cancel
Goldbes - Black
554 SAR
Goldbes - Black
Stainless Steel 316L Case diameter 40.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
554 SAR
Cancel
Cancel
Snerus - Black
726 SAR
Snerus - Black
Stainless Steel 316LCase diameter 45.00MMMineral GlassEmbossed layers dial with applied indexChronograph Quartz MovementAdjustable solid Stainless Steel 316L band with butterfly buckle.Water resistance 50 metersCovered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the date...
726 SAR
Cancel
Cancel
Radiance - Two -Tone Black
554 SAR
Radiance - Two -Tone Black
 Stainless Steel 316L Case diameter 34.00MM Mineral Glass Sunray dial with UP index. Swiss three hands with date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing, valid for one year from the...
554 SAR
Cancel
-51%
Cancel
Nayir - Blue
1,648 SAR 800 SAR
Nayir - Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00mm Mineral Glass Sunray dial with applied index. Swiss Arabic day and Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against any defect in...
1,648 SAR 800 SAR
Cancel
Cancel
Elegancex I - Two-Tone Light Blue
812 SAR
  • + 2
Elegancex I - Two-Tone Light Blue
Stainless Steel 316L Case diameter 30.00MM Mineral Glass Mother of Pearl dial with UP index. Swiss Three Hands Quartz Movement Leather strap with solid square buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect in manufacturing,...
812 SAR
  • + 2
Cancel
-57%
Cancel
Bismuth Steel - Green
1,292 SAR 554 SAR
Bismuth Steel - Green
Stainless Steel 316L Case diameter 36.00mm Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index. Swiss three hands Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle Water resistance 50 meters Covered by an international warranty against any defect...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel
-57%
Cancel
Modora - Red
1,292 SAR 554 SAR
Modora - Red
Stainless Steel 316L Case diameter 41.00MM Mineral Glass Embossed layers and Enamel dial with applied index Swiss Three Hands with Date Quartz Movement Adjustable solid steel band with butterfly buckle  Water resistance 50 meters  Covered by an international warranty against...
1,292 SAR 554 SAR
Cancel